من هویتک

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

من هویتک

عدلتنی او عدلیتک

واعدتنی او ما لگیتک

سهرتنی او عذبیتک

تذکر ابسد الصریفه من حچی الباطل نهیتک

وینه جاهک وینه صیتک

اتمرجل او اشتل ثنیتک

هذا فانوس السعاده

او ذاک محراب العباده

او خیریتک

لا تصیر اثبات تربط عزم اهلنه

صیر چفیه اعلی راس المحتمی الحافظ وصیتک

زینه بیتک

گوم ثبت لک هویتک

ما نسیتک

رایه تهتز بالهوا ابروحی شریتک

من هویتک

***

وینه طورک وینه بیتک

و انت بالگاهن تغرد عاتبیتک

المردی بیدک

تدفع المشحوف و اطرافک تورد

اشفی هورک

محتمس عطشان بس الدنیا ترعد

یا مطر غرج ثنایا الحب رهینه

اتزور واتحج

یا ثواب   المات کمل لک قصیده

ابگلبی تبرج

وسعه نورک

لم فطورک

ما جفیتک

 من هویتک

***

هیه هیه

صرت عزرائیل و اتزف المنیه

و آنه مثل المای ساکن فوگ خد ها

والارض تنشد علیه

کنت محتار ابونینک و ابحنینک

هسه طربسنی الوکت و اچفوفی غطن

هسه بیدرنه اندهس و الغربه تمن

هسه شال البیه وفه ابعید او تامن

هسه ماکو افراش للمبهوته روحه

اتخبلن شرحات گلب النزف دمه

و العذاب اشکال بهمومه ایتمحن

ابچن ابچن

یا عیون السائلات اعلی الخدود

ما وصل عطر الربیع الحزنانه

ایفک حزنه

الواشی ینجن

عینی اربن

ما شفت لمعه خفیه

امن السماء اویاها وصیه

بیتی اضحکن

والمجانین الربوا ببیوت اهلنه اتمردونه

یا به اسکتن

لا تمزحن

هلهلن لمن غضب عالمرمرونه

داده اهجمن

جیت اگولن للجبل هس لگیتک

ببره ننبش گلب بیتک

انتظر  وصلت قضیتک

حبه حبه هدمیتک

ردت  امش افروع ظهرک

شمه من نار الخیانه

ما نسیتک

مو چسیتک

من هویتک

***

جاسم ثعلبی (حسّانی) 24/06/1393

 

 

 

 





:: برچسب‌ها:
من هویتک ,
:: بازدید از این مطلب : 1630
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : شنبه 22 شهريور 1393
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی